آيت نوري يغادر مباراة ليفربول مصابا

خسر نادي وولفرهامبتون في ميدانه على يد ليفربول (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين زوال السبت لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي عرفت مشاركة ريان آيت نوري الدولي الجزائري أساسيا في صفوف فريقه وولفرهامبتون.

وقدم آيت نوري أداء مقبولا إلى حد بعيد، حيث حد من خطورة محمد صلاح النجم المصري للريدز، كما أنقذ فريقه من هدف محقق في الشوط الأول، إلا أنه لم يقدر على مواصلة المباراة بعد تعرضه لإصابة عضلية أجبرت مدربه غاري أونيل على تعويضه بالبرتغالي هوغو بوينو، ليخرج اللاعب السابق لنادي أنجي الفرنسي تحت تصفيقات جماهير الذئاب التي أبدت رضها بما قدمه اللاعب.

وقد أثر خروج آيت نوري كثيرا على أداء وولفز، بدليل أن الفريق تلقى هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة، أحدهما من تسجيل بوينو بديل آيت نوري ضد مرماه، بينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل هدف في كل شبكة.

ومن المنتظر أن يجري آيت نوري فحوصا طبية للوقوف على مدى خطورة الإصابة التي تلقاها، على أن تكشف إدارة وولفرهامبتون نتائج الفحوص مباشرة بعد صدورها، إذ يتمنى الجميع في الفريق أن تكون الإصابة خفيفة ويعود الدولي الجزائري إلى منصبه في أقرب وقت ممكن.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع