بونجاح يتعادل أمام الشارقة الإماراتي ويثير سخط الجمهور

استهل نادي السد القطري مشواره في دور مجموعات رابطة أبطال آسيا عشية الاثنين، بتعادل مخيب بميدانه أمام ضيفه الشارقة الإماراتي (0-0) لحساب الجولة الأولى، في مباراة عرفت مشاركة بغداد بونجاح الدولي الجزائري أساسيا من جانب السد.

وعجز بونجاح طيلة الدقائق 88 التي لعبها عن هز شباك الفريق المنافس رغم الفرص الكثيرة التي أتيحت له، منها ركلة الجزاء التي تحصل عليها ونفذها بنفسه في الدقيقة 58، إلا أنه فشل في ترجمتها إلى هدف ومرت كرته خارج الإطار، وهي اللقطة التي كانت منعرج المباراة ومنح أفضلية معنوية لنادي الشارقة الإماراتي.

وأكثر من ذلك، بدا ابن مدينة وهران مستاء لحظة استبداله في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وكأنه عارض قرار مدربه برونو بينيرو البرتغالي الذي أشرك يوسف عبد الرزاق، وهو ما أثار استياء الجمهور الحاضر الذي صب غضبه على الدولي الجزائري، والذي بالمناسبة نال أسوأ علامة من قبل موقع سوفاسكور بتنقيط 6,1 على 10.

ويبدو أن إدارة الزعيم لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه تصرف بونجاح لحظة تغييره، كما يتجه الطاقم الفني لإجلاسه على كرسي الاحتياط بداية من المباراة المقبل التي تنتظره أمام نادي قطر يوم الأحد المقبل، برسم الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع