عبود: « مباراة مصر مهمة رغم طابعها الودي »

أكد صالح باي عبود المكلف بالإعلام في المنتخب الجزائري، أن المباراة الودية التي تنتظر رفقاء القائد رياض محرز أمام منتخب مصر يوم 16 أكتوبر المقبل مهمة بالنسبة لتحضيرات الخضر، وأن جمال بلماضي الناخب الوطني يولي أهمية كبيرة لهذه المباراة التي تبقى معيارا جيدا لقياس قوة المنتخب ومدى جاهزيته لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال عبود في حوار مع صحيفة القاهرة 24 المصرية: « المباراة أمام مصر ستكون مهمة جدا بالنسبة لنا والناخب الوطني هو من طلب ذلك، لأننا نهدف لقياس قوتنا أمام أقوى منتخبات القارة، لقد واجهنا تونس، نيجيريا ثم السنغال في انتظار مواجهة مصر ».

وأضاف عبود بخصوص أهمية هذه المباراة رغم كونها ودية: « أكيد هي مباراة ودية، إلا أن أهميتها كبيرة عند الناخب الوطني واللاعبين، فاللعب أمام منتخب بحجم مصر سيكون مفيدا لنا بشكل كبير قبل أشهر قليلة من أمم إفريقيا ».

كما تحدث المكلف بالإعلام في المنتخب الجزائري عن المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، ورشح سبعة منتخبات للتنافس على التاج القاري وهي كوت ديفوار البلد المنظم، نيجيريا، غانا، تونس، الجزائر، مصر والسنغال، مضيفا أن نتائج الخضر في النسخة الأخيرة من « الكان » تعتبر من الماضي والمنتخب الجزائري يطمح دائما للتألق مستقبلا دون العودة إلى الوراء.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع