الموزمبيق يسابق الزمن لتجهيز ملعب مابوتو لمباراة الخضر

دخل الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم في سباق مع الزمن لتجهيز ملعب العاصمة مابوتو تحسبا لاستقبال الخضر، في الجولة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تجرى فعاليته بالولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك وكندا.

ونشر اتحاد موزمبيق لكرة القدم بيانا على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كشف من خلاله أن أرضية ملعب مابوتو تأثرت في الفترة الأخيرة، بسبب برمجة 5 مباريات دولية عليه، ما جعله يمر للسرعة القصوى من أجل تجهيز الملعب من كل النواحي قبل زيارة لجنة الاتحاد الافريقي لكرة القدم، للعب مواجهة الخضر على أرضهم وأمام جمهورهم.

وكان الاتحاد الموزمبيقي قد دخل في مفاوضات مع السنغال لبرمجة مواجهة منتخبه النسوي أمام المغرب بأحد الملاعب في السنغال برسم تصفيات كأس إفريقيا سيدات 2024، ما يعني أن خيار استقبال المنتخب الوطني الجزائري في السنغال يبقى قائما.

وأضاف المصدر نفسه أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف » منح مهلة للقائمين على كرة القدم في موزمبيق لتجهيز الملعب منتصف شهر أكتوبر الداخل، من أجل تأهيله لمواجهة المنتخب الوطني الجزائري بعد شهر من ذلك في الجولة الثانية من التصفيات.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع