إدارة شباب بلوزداد تضع حدا للإشاعات

لم تقف إدارة شباب بلوزداد مكتوفة الأيدي بخصوص ما قيل بشأن مغادرة الحارس رايس وهاب مبولحي الفريق، ونشرت بيانا على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك زوال الثلاثاء كذبت فيه كل الأقاويل المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، وأكدت أن مبولحي مثال يقتدي به شبان الفريق.

وكتبت الإدارة البلوزدادية في بيانها: « تبعا للأخبار المتداولة بخصوص قرار مغادرة الحارس رايس وهاب مبولحي الفريق وبمقتضى حق الرد وتنوير الرأي العام، تفند إدارة فريق شباب بلوزداد الخبر، كما تؤكد أن الحارس مثال للاعب الجدي المنضبط مع الفريق ويقتدى به ».

ووفقا لمصادرنا المقربة، فإن مبولحي غادر أرض الوطن يوم السبت إلى إنجلترا بترخيص من الإدارة لقضاء بعض الأمور الشخصية، قبل أن يعود يوم الاثنين ويكون حاضرا في الحصة التدريبية للفريق ليوم الثلاثاء، وذلك مثلما تم الاتفاق عليه من قبل بين لإدارة واللاعب، وبالتالي لا توجد أية قضية في البيت البلوزدادي اسمها مبولحي.

وفي سياق آخر، عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم محمد علي موسى من النيجر لإدارة مباراة شباب بلوزداد أمام بو رانجرز، بمساعدة كل من عبد العزيز ياكوبا وسوفيا سوفي عبدو قربة، فيما تم تعيين سعدو علي براهامو حكما رابعا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع