رابطة ما بين الجهات ترسل إعذارا للأندية لتسوية ديونها

تواجه رابطة ما بين الجهات صعوبات مالية كبيرة، بسبب امتناع الأندية المنضوية تحت لوائها عن تسديد ديونها تجاهها، والمقدرة بأزيد من 30 مليار سنتيم، وهو ما وضع الرابطة أمام عجز كبير في تسديد مستحقات الحكام والرسميين والعمال.

وفي هذا الصدد، أصدرت رابطة ما بين الجهات بقيادة رئيسها نور الدين بولفعات، بيانا على موقعها الرسمي وجهت فيه إعذارا أخيرا للأندية المدانة، وأكدت فيه أن هذه الأخيرة لم تفِ بالتزاماتها ولم تسوّ ديونها إلى حد الآن، بل ترفض تسديد ديونها حسب ما جاء في البيان.

وبإلقاء نظرة في جدول الأندية المدانة الذي نشرته رابطة ما بين الجهات، فإن كل الأندية معنية بتسديد ديونها وتسوية كل أمورها المالية تجاه هيئة الرئيس بولفعات، باستثناء شبيبة الأبيار الذي لا يملك ديونا، وهو ما ينذر بتفاقم الأوضاع خاصة أن الرابطة أبلغت الأندية أنها لن تستفيد من إجازات اللاعبين ما لم تتم التسوية، أو على الأقل التوصل إلى اتفاق يقضي بالتزامها بالدفع.

ومن المنتظر أن تكون مسألة الديون أول ملف يوضع على طاولة وليد صادي الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي سبق وأكد أن الأوضاع ليست على ما يرام في الأقسام السفلى وتعهد بإيجاد الحلول سريعا، وبالتالي قد يشكل هذا الموضوع صداعا للمسؤول الأول عن أعلى هيئة كروية في البلاد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع