حيمور على رأس خلية اكتشاف المواهب وتغييرات منتظرة في الرابطات

لم يخل اجتماع المكتب الفيدرالي يوم الثلاثاء من تعيينات أخرى مست الهياكل الدائمة، حيث تم تنصيب فؤاد مخلوف في منصب مدير ديوان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وسليمة بن عيستي مديرة الإدارة والمالية، فيما أنهت الفاف مهام يوسف أوزنالي على رأس المركز التقني سيدي موسى وعوضته بشوقي ملوكي، والذي سيتكفل بإعادة الحياة للمركز التقني بعد حالة الإهمال التي عاشها في المدة الأخيرة.

كما تم تعيين عبد الحليم حيمور- المعروف باسم محسن- على رأس خلية التنقيب والبحث عن المواهب الشابة المقيمة في الخارج، وهو الخيار الذي لقي قبولا جماهيريا بالنظر إلى السمعة الطيبة التي يحظى بها ابن مدينة عين قشرة.

ومن المنتظر أن تمس التغييرات رابطات الهواة، ما بين الجهات، والرابطات الجهوية والولائية، وذلك في إطار مسعى المكتب الفيدرالي الحالي لإحداث ثورة وتحقيق الأهداف التي سطرها الأعضاء برئاسة وليد صادي.

كما تمت برمجة اجتماع تنسيقي بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم وأندية الرابطة أ » صبيحة يوم الاثنين المقبل بداية من الساعة العاشرة صباحا بمقر الاتحاد بدالي إبراهيم، وهذا من أجل الحديث عن كل المشاكل التي تعيشها الأندية والعراقيل التي تواجهها، على أمل إيجاد الحلول اللازمة ولو مؤقتة لإخراج الكرة المحلية من الأزمة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع