بلماضي: « أشكر الجمهور القسنطيني على حفاوة الاستقبال »

ثمن جمال بلماضي الناخب الوطني الفوز الذي حققه أشباله سهرة الخميس أمام منتخب الرأس الأخضر بخماسية مقابل هدف واحد، وشكر لاعبيه على الأداء الذي قدموه في الميدان، كما شكر الجمهور القسنطيني الذي خصه باستقبال حار.

وقال بلماضي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: « قدمنا مباراة جميلة واللاعبون أظهروا إمكانيات عالية وأشكرهم على ذلك، وأخص بالذكر محمد أمين عمورة وحسام عوار اللذين كانا الأفضل حسبي، فعمورة يتطور بشكل كبير وأتوقع له مستقبل زاهر، دون أن ننسى غويري الذي قدم مباراة في المستوى، كما أشكر الجمهور القسنطيني الذي خصنا باستقبال حار وأنا سعيد لأننا لم نخيبه ».

وأضاف المسؤول الأول عن شؤون المنتخب الجزائري: « مازلنا نعمل من أجل ضبط التعداد النهائي المعني بالمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، وستكون هناك أسماء خارج القائمة وهذه هي كرة القدم، لكننا سنعمل على انتقاء الأفضل ».

كما تحدث بلماضي عن اللاعبين الذين لم يستدعهم في هذا التربص، على غرار يوسف بلايلي ورايس وهاب مبولحي، وقال في هذا الصدد: « أنا أتابع بلايلي وشاهدته في المباريات الأربع التي لعبها في البطولة الوطنية، لكن هناك منافسة شديدة في منصبه وعليه أن يكون في المستوى حتى يستعيد مكانته، أما مبولحي فهو لا يشارك مع فريقه حاليا وعليه استعادة مكانته الأساسية، وبعدها سنوي إن كان بإمكاننا الاعتماد عليه ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع