مونبوليبه يرصد 800 ألف أورو من أجل ضم تيطراوي

أبدى مسؤولو نادي مونبولييه الفرنسي اهتمامهم بضم ياسين تيطراوي، الدولي الجزائري الشاب الناشط في صفوف أتليتيك بارادو، بداية من الميركاتو الشتوي الداخل، والذي ينطلق في ديسمبر المقبل.

ولم ينتظر مسؤولو النادي الفرنسي كثيرا وأرسلوا عرضهم الرسمي لإدارة النادي العاصمي، تحسبا لحسم الصفقة مبكرا وضمان خدمات اللاعب، والذي يتواجد محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، فيما ينتظر بعث المفاوضات في الساعات القليلة المقبلة على أمل الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة.

وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن قيمة العرض الذي قدمه نادي مونبولييه تقدر بـ 800 ألف أورو، مع إضافة بعض التحفيزات المادية في العقد.

وكان تيطراوي قاب قوسين من الإمضاء في نادي دينامو زغرب بطل الدوري الكرواتي، إذ تم الاتفاق على كل الشروط وتفاصيل التحويل، كما تنقل اللاعب إلى العاصمة الكرواتية واندمج مع التعداد، إلا أن نتائج الفحوص الطبية جعل مسؤولي النادي الكرواتي يطلبون إعادة التفاوض، وهو ما رفضه مسؤولو بارادو لتسقط الصفقة في الماء ويعود تيطراوي إلى الجزائر.

وفي انتظار ترسيم الاتفاق بين الطرفين، يبقى تيطراوي- البالغ من العمر 20 سنة- مطلبا للعديد من الأندية الأوروبية والعربية، إذ توحي كل المؤشرات إلى أن ابن مدينة المسيلة لن يواصل الموسم الجاري في البطولة المحلية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع