زروقي يعود إلى التشكيلة الأساسية لفينورد

سجل رامز زروقي الدولي الجزائري عودته إلى التشكيلة الأساسية لفريقه فينورد روتردام، وكان ذلك في المباراة التي جمعته بنادي فيتيس أنشخيده فريقه السابق زوال اليوم الأحد لحساب الجولة العاشرة من الدوري الهولندي، والتي انتهت بخسارة فينورد (2-1).

ورغم الخسارة القاسية التي تعرض لها بطل الدوري الهولندي، إلا أن زروقي قدم أداء جيدا في وسط الميدان، حيث غطى منطقته على أكمل وجه ونال رضا الأنصار، كما تحصل على علامة 7,1/10 حسب تقييم موقع سوفاسكور المختص في الإحصائيات، وهي ثاني أعلى علامة في فريقه.

وغادر زروقي الميدان في الدقيقة 70 من المباراة، بعدما فضل المدرب آرني سلوت إخراجه وإشراك الياباني أياسي ويدا مكانه، وكانت النتيجة حينها تشير إلى تقدم فيتيس بهدف واحد، إلا أن خيار المدرب كان سيئا بما أن الفريق تلقى الهدف الثاني بعد خروج الدولي الجزائري بسبع دقائق فقط.

ويبقى زروقي مرشحا للحفاظ على مكانته الأساسية، بفضل المستوى الكبير الذي أضحى يقدمه مع الفريق في المباريات الأخيرة، علما أن اللاعب السابق لفيتيس أنشخيده لم يشارك أساسيا منذ مباراة الجولة الأولى أمام فورتانا سيتارد، عندما اعترض على قرار مدربه الذي أخرجه اضطراريا في الدقيقة 34، بعد طرد بارت نيوفكوب مدافع فينورد في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع