بن طالب يشيد بزملائه في ليل ويحذر من الغرور

أعرب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه ليل أمام موناكو بثنائية نظيفة، في المباراة المندرجة ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي « الليغ 1 ».

وأشاد بن طالب بأداء زملائه وتحدث عن أهمية البداية القوية والصمود في وجه الفريق المنافس، في تصريحاته لشبكة « بريم فيديو » عندما قال: « واجهنا فريقا كبيرا وكنا نعلم أننا سنواجه صعوبات أمامه، لكننا بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وتمكنا من تسجيل هدفين في الشوط الأول ».

وأشار اللاعب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي إلى أن الوصول لهذه النتيجة كان نتيجة العمل الشاق الذي قاموا به، وقال: « في الشوط الثاني أظهرنا صلابة دفاعية كبيرة، وأعتقد أننا وصلنا إلى ما نحن فيه لأننا بذلنا الكثير من الجهد في التدريبات ».

كما أكد بن طالب على القوة الهجومية التي يتمتع بها لاعبو موناكو، لكن ذلك لم يمنعهم من التصدي لهم، وقال: « عرفنا كيف نبقى أقوياء أمام فريق يصعب اللعب أمامه، لقد اعتمدوا على لاعبين بنزعة هجومية وكان علينا أن نفرض أنفسنا وأسلوب لعبنا، وهذا ما نجحنا في القيام به بشكل جيد للغاية ».

وفي ختام تصريحه، دعا الدولي الجزائري زملاءه لحفاظ على هدوئهم والبقاء متربعين على أرض الواقع بعد الفوز المحقق، وقال: « بالرغم من النتيجة المحققة، يجب علينا أن تحافظ هدوئنا ونبقي أقدامنا على الأرض ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع