ملعب العلمة خيضع لعمليات ترميم واسعة

يعرف ملعب مسعود زوقار بالعلمة وتيرة أشغال جد متقدمة، حيث يخضع لعمليات تجديد تشمل أرضية الملعب والمدرجات ومضمار ألعاب القوى، ويأتي هذا الجهد الكبير بهدف إعادة الملعب إلى مجده السابق وتوفير بيئة رياضية متطورة للمدينة.

وأكد سليم حفيان مدير المركب الرياضي في تصريحاته للتلفزيون العمومي على أهمية هذا المشروع الطموح، مشيرًا إلى أن هذا الملعب يمثل مكسبا فريدا لمدينة العلمة، وقال: « هذا الملعب بمثابة مكسب فريد لمدينة العلمة، خصوصا أننا نملك هذا الملعب فقط وهو في طور الإنجاز »، مضيفا: « حاليا نحن بصدد تهيئة أرضية الملعب بالعشب الطبيعي، والأشغال جد متقدمة بنسبة 70% ».

وأضاف حفيان: « إلى جانب تحسين أرضية الملعب، تم تحديث جميع المرافق المحيطة بالملعب، بما في ذلك غرفة الملابس والمبيت ومناطق الاسترجاع ويحتوي الملعب على غرفة الملابس، المبيت والاسترجاع، بالإضافة لمطعم ومقهى وقاعة لتقوية العضلات ».

كما تم العمل على تجديد تقنية الري بشكل أوتوماتيكي، وهو نظام معتمد ومستخدم على نطاق واسع داخل وخارج الوطن، ويمكن أن يكون للجهود التي تبذل لإعادة ملعب مسعود زوقار إلى أفضل حالاته تأثير إيجابي على التطور الرياضي في المنطقة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع