صادي يجتمع برؤسات الرابطات الولائية التابعة لرابطات غرب البلاد

اجتمع وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، برؤساء الرابطات الولائية لكرة القدم التابعة لرابطات غرب البلاد والجنوب الغربي الجهوية، وذلك يوم الاثنين الماضي بمقر الفاف الكائن بدالي براهيم.

وخص الاجتماع الذي عقده المسؤول الأول عن شؤون الكرة الجزائرية مسؤولي الرابطات الولائية المنضوية تحت لواء رابطات بشار، وهران وسعيدة الجهوية، والتي تشمل 12 رابطة ولائية، حيث استمع لانشغالات المسؤولين عن هذه الرابطات، والذين بدورهم عرضوا تقريرا شاملا لوضعية كرة القدم في ولاياتهم، وذلك في إطار اجتماعات التنسيق والتشاور التي برمجتها الفاف مع الفاعلين وممثلي كرة القدم في البلاد.

وخلال اجتماعه معهم، شكر صادي مسؤولين الرابطات الولائية الذين حضروا على الجهود التي يبذلونها، كما شجعهم على مضاعفة العمل والمشاركة في مختلف اللجان التي أنشأها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والاستمرار في تحسين مستوى إدارة هياكل الرابطات التي يرأسونها خدمة لمصلحة الكرة الجزائرية.

ومن المنتظر أن يجتمع صادي صبيحة الخميس برؤساء الرابطات الولائية التابعة لرابطات شرق البلاد الجهوية، وهي رابطة قسنطينة، رابطة باتنة ورابطة عنابة، حسب البرنامج الذي ضبطته الفاف في اجتماعات التنسيق والتشاور الذي نشرته على موقعها الالكتروني الأسبوع الماضي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع