غوميس لريان شرقي: « بالصبر والتواضع والعمل ستصبح عظيما »

خلفت وضعية ريان شرقي المهاجم الفرانكو جزائري مع ناديه أولمبيك ليون الفرنسي، تضامن العديد من المتابعين الذين أبدوا تعاطفهم مع اللاعب، بسبب خروجه من مخططات فابيو غروسو مدرب النادي واتهامه بالتجسس على الفريق في غرف تغيير الملابس.

ولم يتوقف الأمر عند المتابعين وعشاق الكرة المستديرة فحسب، بل امتد إلى بعض اللاعبين الذين تضامنوا مع الفرانكو جزائري بطريقتهم، على غرار بافيتيمدي غوميس الدولي الفرنسي ولاعب نادي أولمبيك ليون السابق، والذي نشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر قال فيه: « الموهبة تصنع دائما الفارق، بالصبر والتواضع والعمل ستصبح عظيما يوما ما إن شاء الله ».

وتفاعل الكثير من المتابعين مع تغريدة غوميس (38 سنة)، كونه أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على أولمبيك ليون، حيث لعب في النادي خلال الفترة ما بين 2009 و2014 وسجل 95 هدفا في 244 مباراة، وهو ينشط حاليا في نادي كوازاكي فرونتال الياباني.

ويعيش شرقي وضعية صعبة في فريقه الفرنسي، حيث كان يشارك نادرا في المباريات، قبل أن يخرج كليا من حسابات المدرب الإيطالي فابيو غروسو، هذا الأخير اتهم شرقي بالتجسس في غرف تغيير الملابس والعمل ضد مصلحة النادي، وهو ما يفتح باب التأويلات بشأن عودته للمشاركة مجددا في المباريات.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع