إدارة شبيبة قير العبادلة تقرر انسحاب النادي من المنافسة

يبدو أن الموسم الكروي الجاري لن يمر بردا وسلاما على وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي ورث وضعية كارثية لأحوال الأندية الكروية وفي كل الأقسام، إذ لا يمر أسبوع إلا ويكون هناك جديد في الكرة المحلية ومن الجانب السلبي أكثر من الإيجابي.
وبالحديث عن المستجدات التي تعرفها الكرة الجزائرية، أعلنت إدارة شبيبة قير العبادلة الناشط في القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب، عن انسحاب النادي بكل فئاته من كل المنافسات الكروية لموسم 2023/2024، ليضاف إلى الأندية التي أعلنت ذلك في الأسابيع القليلة الماضية.
وكتبت إدارة شبيبة قير العبادلة في بيان رسمي نشرته على صفحة النادي في مواقع التواصل الاجتماعي: « أمام الوضعية المزرية والمالية وارتفاع نفقات النادي ومحدودية مصادر التمويل التي لا تلبي حتى الجزء اليسير من متطلبات النادي، تقرر تجميد كل الأنشطة الرياضية والاجتماعية للنادي، وانسحابه بكل فئاته من منافسة بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب ومنافسة كأس الجمهورية ».
وأبقت إدارة النادي البشاري الوضعية مفتوحة لكل المبادرات والمقترحات التي قد تكون في الأيام القليلة المقبلة، ما يعني أن إمكانية استئناف اللعب تبقى قائمة في حالة الاستجابة لمطالب النادي، والمتمثلة أساسا في إعانته على إكمال الموسم الكروي في أحسن الظروف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع