دوما: « لدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة شبيبة القبائل »

أكد مدرّب وفاق سطيف فرانك دوما، أنه استغل فترة توقّف المنافسة من أجل إجراء تعديلات على الجانبين الفني والتكتيكي للفريق، كما أوضح أنه لم يقم ولن يقوم بأي تحضير خاص تحسّبا لمباراة شبيبة القبائل، مشددا على أنه منح الفرصة للجميع نهاية الأسبوع الماضي بإجرائه مباراتين وديتين في اليوم نفسه.

وقال دوما في تصريحات إعلامية: « عملنا خلال الفترة الماضية بجد من أجل تصحيح الأوضاع، وأمامنا أسبوع للاستعداد جيدًا للمباراة أمام شبيبة القبائل، أود أن أقول إنه لن يكون هناك أي تحضير خاص لهذه المباراة »، وأضاف: « صحيح، اللقاء يعتبر مهما بعد خسارتنا أمام مولودية الجزائر في الجولة الماضية، لكننا بصدد التحضير في ظروف عادية ».

وأفاد التقني الفرنسي في السياق ذاته: « لقد اتخذنا قرارا بلعب مباراتين في يوم واحد بهدف منح جميع اللاعبين الفرصة للحصول على وقت لعب متساوٍ، قمنا بتقسيم المجموعة إلى قسمين بوضعها في ظروف مباراة رسمية، من الواضح أن الهدف هو العمل على جوانب معينة، خاصة الجانب البدني ».

وأضاف: « اللاعبون استجابوا لهذا النهج بشكل إيجابي وقدموا أداء مطمئنا، وسيكون أمامنا الوقت للاستعداد جيدا للمباراة التي تنتظرنا أمام شبيبة القبائل ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع