ألميدا: « التعداد مكتمل ونحن جاهزون لمباراة وفاق سطيف »

أكد مدرب شبيبة القبائل روي ألميدا، أن الفريق جاهز لاستئناف المنافسة الرسمية، والبداية بمباراة وفاق سطيف التي تنتظر أشباله يوم الجمعة بملعب 8 ماي، برسم الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، مضيفا أن التعداد مكتمل ولا وجود لأية إصابة أو عقوبة، وهو ما يمنحه الخيارات اللازمة تحسبا لهذه القمة الكلاسيكية.

وقال ألميدا في تصريحات صحفية أدلى بها لوسائل الإعلام صبيحة الأربعاء: « نحن جاهزون لمباراة وفاق سطيف، فالتعداد مكتمل ولا وجود لأية إصابة أو عقوبة، لقد حضرنا جيدا لهذه المباراة كما درسنا طريقة لعب المنافس بشكل جيد ».

وأضاف ألميدا: « نحن ملزمون بفرض أسلوبنا على المنافس إذا أردنا الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، وبالتالي لن ندخل بخطة حسب طريقة لعب الوفاق وإنما ندخل بنية الفوز لا غير، أتمنى أن تكون بدايتي جيدة مع لشبيبة خاصة في مباراة مهمة بهذا الحجم أمام منافس اسمه وفاق سطيف ».

من جهته، أبدى رشيد آيت عثمان متوسط ميدان الكناري جاهزيته وزملاءه لمباراة وفاق سطيف يوم الجمعة، وأكد أن الأجواء رائعة بين اللاعبين في الحصص التدريبية، وقال: « نعلم جيدا أن المباراة ستكون صعبة جدا أمام منافس قوي بحجم وفاق سطيف، ولهذا حضرنا جيدا لها والأجواء رائعة داخل المجموعة مع قدوم المدرب الجديد، نحن في قمة الجاهزية لهذه المباراة وثقتنا كبيرة في إمكاناتنا للعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية إن شاء الله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع