صادي ينهي مهام علي مالك ويجمد نشاط بهلول

أنهى المكتب الفيدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، مهام علي مالك رئيس رابطة كرة القدم للهواة، وجمد نشاط عمار بهلول رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم بعنابة، مع تعيين إلياس جندي رئيس رابطة الطارف ومصطفى مكفي رئيس رابطة سوق أهراس الرابطة مؤقتا، وذلك بإجماع الأعضاء الحاضرين.

كما تقرر خلال اجتمع المكتب الفيدرالي الذي عقده وليد صادي رئيس الفاف يومي الأربعاء والخميس، التحقيق مع محمد دواس رئيس رابطة عنابة الولائية، على خلفية اتهامات بالفساد طالته رفقة بعض المسؤولين، إلى جانب التحقيق في العديد من الرابطات الولائية، الجهوية وما بين الجهات.

وتأتي خطوة المكتب الفيدرالي الحالي في إطار تحقيق الأولويات التي جاء بها وليد صادي إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إذ يسعى لمحاربة الفساد بكل أشكاله في كرة القدم الجزائرية وتنقية المحيط من الانتهازيين وأصحاب المصالح الضيقة، مثلما صرح به أثناء حملته الانتخابية.

كما تم خلال الاجتماع إقرار مجموعة من القرارات الخاصة بالسير العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم، على غرار إعادة التنظيم الإداري للاتحاد، مع الموافقة على بعض النصوص التنظيمية مثل لوائح كأس الجمهورية للنسخة الحالية والمخطط التنظيمي للهياكل الدائمة للفاف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع