ديلور: « فكرت كثيرا في الاعتزال دوليا لأني لم أحظ بفرصتي »

أكد أندي ديلور مهاجم نادي أم صلال القطري، أنه فكّر جديا في اعتزال اللعب دوليا، معتبرا أنه لم ينل فرصته الكاملة من أجل إظهار ما يمكنه تقديمه، وأوضح نجم مونبولييه الأسبق أن رياض محرز ورغم أن شخصيته ليست قيادية، إلا أنه استطاع صنع الفارق فنيا، فيما اتهم أطرافا بمحاولة إنهاء مسيرة بلايلي لما كان لاعبا في بريست، مشيدا بدوره الكبير في المنتخب الوطني.

وقال لاعب أم صلال في تصريحات خص بها برنامج « أوه ماي غول »، الذي يبث على « اليوتوب »: « لقد فكرت في اعتزال اللعب مع المنتخب الجزائري، لأن هناك أمور لم تعجبني، وكان لدي شعور بأن الأمور لن تسير معي بشكل جيد »، وأضاف الدولي الجزائري: « كنت فعالا مع المنتخب وسجلت هدفا مهما بالرأس.. أعتقد أمام زيمبابوي، لكن بعد ذلك لم يكن لدي وقت ومباريات كثيرة للعب، ولهذا فكرت أحيانا في اعتزال اللعب دوليا ».

وعاد ديلور إلى القضية التي سبقت كان 2021 وقال: « كنت أنتظر أن يغضب مني الناخب الوطني، بعدما طلبت منه إعفائي من المنتخب لسنة واحدة، وذلك أياما قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2021، بسبب توقيعه في نيس الفرنسي ».

وأفاد لاعب نيس السابق بخصوص رياض محرز قائد الخضر ونجم نادي الأهلي السعودي: « محرز شخص هادئ، إنه لاعب فني من المستوى العالي، هو قائد المنتخب والمجموعة، وهذا الأمر ليس له علاقة بالشخصية، لأنه ليس صاحب شخصية قيادية، هناك قادة لديهم شخصية، وآخرين لديهم الريادة الفنية، وهو ما ينطبق عليه ».

وختم ديلور عن محرز: « عندما نتذكر هدفه من مخالفة مباشرة في نصف نهائي كان 2019 أمام نيجيريا، نرى أنه قائد يملك الموهبة الفنية يمكنه تغيير المباراة في أية لحظة، وهذا الأمر كنا نحتاج إليه ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع