بونجاح يؤكد جاهزيته لقيادة هجوم الخضر في الكان

بصم بغداد بونجاح قلب هجوم المنتخب الجزائري على ثلاثية جديدة رفع من خلالها رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم، وكذا معدله التهديفي إلى هدف خلال كل 88 دقيقة مع السد القطري، ليؤكد ابن مدينة وهران صحوته في الآونة الأخيرة بعدما بات قبل أيام سابع هداف في تاريخ رابطة أبطال آسيا.

ويبدو أن المنافسة القوية في منصب قلب الهجوم بين بونجاح، أمين غويري المتألق، إسلام سليماني الذي يتواجد دون منافسة منذ مباراة موزمبيق، وبدرجة أقل صانع الحدث حاليا محمد لمين عمورة، والذي يبقى حلا في هذا المنصب حسب طبيعة المباريات والمنافسين، جعلت اللاعب السابق لاتحاد الحراش ينتفض بغية حجز مكانة أساسية ضمن التشكيلة التي سيدخل بها الناخب الوطني غمار بطولة إفريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار بعد شهر من الآن.

وأرجع بغداد بونجاح الفضل في تألقه إلى مجهودات زملائه في الفريق والجمهور الذي يساندهم رغم الخيبة الآسيوية، وأكد أنه يسعى إلى استعادة لقب الدوري القطري رفقة فريقه السد هذا الموسم.

وقال صاحب هدف التتويج بـ « كان » 2019 في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه أمام الريان: « الحمد لله على كل شيء، هذا بفضله ثم بفضل الزملاء والطاقم الفني، والجماهير التي ساندتنا ولا تزال تفعل رغم إخفاقنا على الصعيد الآسيوي »، وأردف: « رد فعل الفريق كانت في المستوى، أمام منافس كبير مثل الريان الذي يملك لاعبين على أعلى مستوى وجمهورا كبيرا، لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالواقعية ».

وعن حظوظ الفريق في التتويج باللقب، أفاد بونجاح: « في السد نطمح إلى التتويج بكل الألقاب التي نتنافس عليها في كل موسم، ولن يختلف الأمر هذه السنة فاستعادة لقب هدفنا، تنتظرنا مباراتان أمام كل من العربي والدحيل الغنيين عن التعريف، الآن بعد إنهاء المهمة الأولى أمام الريان بوسعنا التحضير لمباراة الدحيل من أجل حسم نقاطها وتوسيع الفارق في الصدارة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع