آيت جودي يخلف مناد في منصب مدير رياضي لشبيبة القبائل

تحركت إدارة شبيبة القبائل لإيجاد خليفة لجمال مناد، الذي استقال من منصب مدير رياضي في الأسابيع الماضية، ومواصلة المشوار الذي عرف تذبذبا بسبب غياب الاستقرار سواء فنيا أو إداريا.

وفي هذا الصدد، اتفق عاشور شلول رئيس مجلس إدارة الكناري مع عز الدين آيت جودي لشغل منصب مدير رياضي وخلافة مناد، إذ علمنا من مصادرنا أن الرجلين توصلا إلى أرضية اتفاق وتحدثا عن كل الأمور الخاصة بالنادي ومشروعه الرياضي، إلى جانب الأهداف الموسمية التي يسعى الكناري لتحقيقها، كما أملى كل طرف شروطه على الآخر قبل أن يفترقا ليضربا موعدا جديدا في الساعات القليلة المقبلة.

كما علمنا أنه لم يبق سوى الإمضاء على العقد ليصبح آيت جودي المدير الرياضي الجديد للنادي القبائلي بصفة رسمية، وهي الخطوة التي من المنتظر أن تتم يوم الخميس على أقصى تقدير، ومن ثم الشروع في العمل وتجسيد الأفكار التي سيأتي بها ابن النادي.

وسبق لآيت جودي أن أشرف على العارضة الفنية لشبيبة القبائل في المواسم السابقة، كما تحمل مسؤولية تسيير النادي بعدما ترك محند الشريف حناشي رحمه الله منصبه مكرها، ليغادر بعدها ويعود إلى التدريب، إذ أشرف على العارضة الفنية لشبيبة تيارت مع بداية الموسم الكروي الجاري، وقبل ذلك ترأس نادي شباب برج منايل الموسم الماضي لفترة قصيرة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع