صادي: « الفيفا اختارت الجزائر لاحتضان الدورة الرباعية الودية »

أكد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم « فاف » ما تم تداوله في الأيام القليلة الماضية، بخصوص احتضان الجزائر دورة ودية بمشاركة أربعة منتخبات، وقال إن الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » هو من اختار الجزائر لتنظيم هذه النسخة الأولى من الدورة الودية.

وصرح صادي لوكالة الأنباء الجزائرية: « الاتحاد الدولي لكرة القدم منح الجزائر شرف احتضان أول نسخة لهذه الدورة الدولية، والتي ستعرف مشاركة أربعة منتخبات هي الجزائر، بوليفيا، ألبانيا وجنوب إفريقيا ».

أما فيما يخص الدورة حد ذاتها، قال الرجل الأول على رأس أعلى هيئة كروية في البلاد: « المباريات تجرى بملاعب ميلود هدفي بوهران، 19 ماي بعنابة ونيلسون مانديلا ببراقي، وقبل بدايتها تجرى عملية القرعة لمباراتي نصف النهائي ».

ومن المنتظر أن تعرف الدورة الودية الرباعية حضور عدة شخصيات رياضية بارزة، مثلما أكد صادي في تصريحاته، والذي أضاف أن جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يسجل حضوره لمشاهدة المباراة النهائية.

وتم تحديد فترة التوقف الدولي من 18 إلى 26 مارس موعدا لإجراء هذه الدورة، وهي فترة تتزامن وشهر رمضان الكريم، ما يعطي نكهة أخرى لهذا الموعد الذي يتم التحضير له لإنجاحه، خاصة أنه سيكون تحت رعاية الفيفا التي اختارت الجزائر لإطلاق هذه التظاهرة الكروية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع