الفاف تمنح مساعدة معنوية لنادي مولودية البيض

أقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم على خطوة تحسب له تجاه نادي مولودية البيض، بعد المحنة التي ألمت به جراء حادث المرور المميت الذي تعرض له الفريق الأول بمدينة السوقر بتيارت، والذي أسفر عن وفاة زكريا بوزياني حارس المرمى وخالد مفتاح مساعد المدرب.

واستفاد مولودية البيض من تربص مغلق لمدة أسبوع بالقرية المتوسطية بمدينة وهران، حسبما أفاد به عبد القادر دحماني رئيس النادي للإذاعة الجزائرية يوم الأربعاء، فيما لم يتم تحديد تاريخ بداية التربص بعد بسبب الإصابات التي مازال يعاني منها عدد من لاعبي الفريق.

وفي تصريحاته للإذاعة الجزائرية، قال دحماني: « الفاف عرضت علينا تربصا لمدة أسبوع في القرية المتوسطية بوهران لمساعدة اللاعبين على التغلب على الفترة الصعبة التي يمرون بها، حيث سيتم وضع أخصائيين نفسانيين تحت تصرفهم ».

وأضاف دحماني إنه يستبعد استئناف المنافسة في الموعد الذي تم تحديده للنادي، وهو 6 جانفي المقبل، بما أن 9 لاعبين مازالوا يعانون من الإصابات التي تعرضوا لها خلال الحادث المميت، إلى جانب افتقاد الفريق لحارس مرمى بعد وفاة زكريا بوزياني، وإصابة مرسلي الحارس الثاني وأيضا الحارس الثالث، وهي إشارة من الرجل الأول في المولودية لإعادة النظر في تاريخ عودة الفريق إلى المنافسة الرسمية.

وأقدمت الفاف على هذه المبادرة لمساعدة مولودية البيض ماديا ومعنويا، وتجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا في أسرع وقت ممكن تحسبا لاستئناف المنافسة في أفضل الظروف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع