مباراة مولودية البيض – شباب بلوزداد تؤجل إلى تاريخ لاحق

أجلت رابطة كرة القدم المحترفة مباراة مولودية البيض وشباب بلوزداد التي كانت مقررة ليوم 6 جانفي، برسم الجولة الثانية عشرة من البطولة، بسبب عدم استعداد فريق المولودية لاستئناف المنافسة، بعد حادث المرور المأساوي الذي تعرض له يوم 20 ديسمبر الماضي، والذي أسفر عن وفاة الحارس زكريا بوزياني والمدرب المساعد خالد مفتاح، إلى جانب إصابة العديد من اللاعبين.

وأوضحت الرابطة في بيان نشرته على موقعها الرسمي أن التأجيل جاء بطلب من إدارة مولودية البيض، بسبب عدم قدرة النادي على العودة إلى جو المنافسة في ظل عدم تعافي بعض لاعبيه من الإصابات التي يعانون منها، فضلا عن الحالة النفسية الصعبة للمجموعة بصفة عامة.

واغتنمت الرابطة هذه الفرصة لتجديد مساندتها، على غرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لمولودية البيض في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي.

وتتربص تشكيلة نادي الجنوب الغربي حاليا بوهران بدعوة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، سعيا منه لمساعدة الفريق على تجاوز آثار الحادث من الجانب النفسي، مثلما أكده عبد القادر دحماني الذي استبعد بالمقابل أن يكون لاعبوه على استعداد تام لاستئناف المنافسة الرسمية في المستقبل القريب.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع