يانيس حماش يمضي في أروكا البرتغالي

أعلن نادي أروكا البرتغالي بشكل رسمي ضمه يانيس حماش الظهير الأيسر الجزائري، الذي عاد إلى الدوري البرتغالي بعد فترة غياب عن المشاركة في الموسم الحالي بسبب تواجده دون فريق.

وضم أوركا اللاعب بعقد سار حتى 2026 بمبلغ 10 ملايين أورو كشرط جزائي، مما يعكس رغبة النادي في تأمين خدماته لفترة طويلة، ويأتي هذا التعاقد في إطار خطط النادي لتعزيز خط دفاعه، خاصة بعد مشاكل الإصابات التي واجهها الفريق في هذا الجانب بغياب ماتيوس كواريسما وويفيرسون، مما يعني أن الدولي الجزائري سيعطي خيارا أفضل لمدرب النادي ومنه حصوله على فرصة للعب وإبراز نفسه.

وأبدى صاحب 24 سنة سعادته بالتوقيع في النادي البرتغالي وخوض تجربة جديدة في مشواره، بمنشور عبر منصة « X » قال فيه: « أعلن بفخر كبير انضمامي لهذا النادي التاريخي، نادي أروكا، إنها سنة جديدة تبدأ بالنسبة لي مع صفحة جديدة في مسيرتي الكروية، وأنا جاهز لرفع التحدي وتقديم أفضل ما لدي من أجل جعلكم فخورين بي ».

ومن المنتظر أن يشارك حماش في أولى مباريات فريقه الباحث عن النقاط الثلاث أمام سيرا دا فريتا، والمقرر إجراؤها يوم السبت المقبل، مع العلم أن نادي أروكا يحتل المركز العاشر في الدوري البرتغالي الأول برصيد 16 نقطة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع