البياوي يشير إلى حاجة شبيبة الساورة لمهاجم صريح

سقط نادي شبيبة الساورة على غير العادة في ميدانه، حيث خسر أمام اتحاد خنشلة (1-0) لحساب الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ليضيع أبناء الجنوب فرصة الاقتراب من صدارة الترتيب بعد تعادل مولودية الجزائر أمام شبيبة القبائل (1-1).

وضيع أشبال المدرب التونسي ناصف البياوي الكثير من الفرص السانحة للتهديف، فيما فشلوا في الرد على هدف الضيوف، وهو ما تحسر له المدرب التونسي الذي أرجع الخسارة إلى نقص التركيز والتسرع الذي ميز اللاعبين، والذي أدى إلى غياب الفعالية أمام مرمى المنافس.

كما أشار البياوي في حديثه إلى غياب الحلول في خط الهجوم، لاسيما بعد الخروج الاضطراري للمهاجم عبد الحفيظ في منتصف الشوط الأول، وهو ما بعثر أوراق الطاقم الفني الذي لم يجد بديلا مناسبا، لتبقى أولوية إدارة النادي الساوري في فترة التنقلات الشتوية الحالية، هي استقدام مهاجم صريح يمنح الإضافة للفريق ويساعده في تحقيق أهدافه الموسمية.

وتجمد رصيد شبيبة الساورة عند النقطة 19 في المركز الثالث، مناصفة مع منافسه أول أمس اتحاد خنشلة وأتليتيك بارادو، فيما يسعى رفقاء أسامة بلطرش تعويض هذه الخسارة بفوز خارج الديار، وهو ما يبحثون عنه في المباراة المقبل أمام اتحاد العاصمة رغم صعوبة المهمة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع