محرز يعود إلى الاحتياط في فوز السيتي على واتفورد

عاد الدولي الجزائري رياض محرز إلى مقاعد البدلاء من جديد، في المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي أمام المضيف واتفورد لحساب الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتيزن (3-1).

وأخذ محرز مكانه في الدقيقة 68 من عمر المباراة، إذ أشركه المدرب الاسباني بيب قوارديولا في مكان الدولي الانجليزي جاك غريليش، في وقت كانت النتيجة تشير إلى تقدم مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة سجلها كل من رحيم ستيرلينغ في الدقيقة الرابعة وبيرناردو سيلفا في الدقيقتين 31 و63، قبل أن يتلقى الفريق هدف التقليص في الدقيقة 74 عن طريق خوان هيرنانديز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد السيتي إلى النقطة 35 في المرتبة الأولى، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ونقطتين عن الرائد السابق تشيلسي، فيما تجمد رصيد واتفورد في النقطة 13 في المركز 17.

وفي سياق آخر، كانت المناسبة مواتية لقائد المنتخب الجزائري للالتقاء بمدربه السابق في ليستر سيتي والحالي لنادي واتفورد، الإيطالي كلاويدو رانييري، حيث جمعهما حديث جانبي وبدت الفرحة بادية في محيا الرجلين، خاصة من جانب محرز الذي مازال يكن احتراما كبيرا لمدربه السابق ويعتبره صاحب الفضل فيما وصل إليه حاليا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع