إدارة وفاق سطيف توضح بخصوص التنقل إلى جنوب إفريقيا

أوضحت إدارة وفاق سطيف بعض النقاط بخصوص تنقل الفريق إلى جنوب إفريقيا لمواجهة المضيف نادي أمازولو، لحساب الجولة الثالثة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، والمقررة يوم الجمعة 25 فيفري الجاري على الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر.

وفي بيان نشرته الإدارة السطايفية سهرة الثلاثاء على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك، كتبت: « تتوجه إدارة نادي وفاق سطيف بالشكر الجزيل لمعالي وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق، وإدارة شركة مدارس وكذلك رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على الوقوف المساندة للنادي، من أجل تجاوز الوردة التي واجهها النادي ساعات قبل موعد سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا ».

وأضاف البيان أنه تم الاتفاق بين إدارتي الوفاق وشباب بلوزداد على التنقل في طائرة خاصة واحدة إلى بوتسوانا، أين سيواجه بطل الجزائر مضيفه غوانينغ غالاكسي يوم السبت 26 فيفري، ثم المواصلة إلى مدينة ديربان بجنوب إفريقيا أين سيحط وفد الوفاق لمواجهة أمازولو، قبل أن يتعذر ذلك بسبب »أمور تقنية » مثلما جاء في البيان.

وواصلت إدارة الوفاق: « تحتم علينا التواصل مع وزارة الشباب والرياضة لشرح الوضع وطلب التدخل من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة المعقدة ».

وأوضحت إدارة الكحلة أن إدارة شركة مدار قررت التكفل بمصاريف تنقل الفريق بعد « تدخل الجهات المعنية ».

وفي الأخير، حرصت إدارة الوفاق في بيانها على العلاقة الأخوية التي تربطها بنظيرتها شباب بلوزداد، وشددت على الحفاظ عليها، مضيفة أنها قامت يعمل مناصب في مباراة الدور التمهيدي عندما عادت من غامبيا ومنها وقد منافسه المباشر على ورقة التأهل « فورتين أف سي ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع