بيان الفاف يقسم الجمهور الجزائري!

أثار البيان الذي أصدره الاتحاد الجزائري لكرة القدم سهرة الجمعة، ردود أفعال كثيرة وسط الجمهور الجزائري وعشاق الخضر، حيث انقسموا بين متفائل ومتشائم بخصوص القرار الذي سيصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقد راسلت الفيفا الاتحاد الجزائري وأعلمته أنها درست كل الحالات التحكيمية التي أثارت جدلا عند الجزائريين، مشيرة بطريقة غير مباشرة- حسب بيان الفاف- أن القضية طويت ونسبة مرور المنتخب الجزائري إلى مونديال قطر منعدمة.

وما أثار جدلا أكبر هو طريقة تحرير البيان من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إذ فسره كل طرف بطريقة ذاتية ووفق أهوائه، وهو ما يدل على أن البيان لم يكن مفهوما بطريقة جيدة.

في المقابل، أبدى العديد من المتابعين استياءهم على ما صدر سهرة أمس، وأجمعوا على أن ما كُتب لا يشرف هيئة بحجم الفاف والنتيجة محسومة، إلا أن الجرأة غابت عن المسؤولين لمصارحة الرأي العام.

وفي انتظار الرد النهائي الذي سيضع حدا لكل ما يحدث، يبدو أن البيان الأخير يشير إلى سلبية الشكوى التي تقدمت به الفاف، وما على عشاق الخضر سوى التطلع للعودة إلى الساحة القارية بقوة في المناسبات المقبلة، علما أن هيئة الرئيس شرف الدين عمارة راسلت الفيفا من جديد تطالبها بتوضيحات أكثر، بما أن البيان يشوبه غموض كبير.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع