محرز يضيع ركلة جزاء ويقترب من لقب البريمرليغ

اقترب نادي مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الانجليزي لمصلحته، بعد التعادل الذي عاد به من لندن أمام ويست هام (2-2)، لحساب الجولة 37 وما قبل الأخيرة من البطولة.

وأنهى السيتي الشوط الأول متأخرا في النتيجة، بثنائية اللاعب بوين في الدقيقتين 24 و45، قبل أن يعود في الشوط الثاني عن طريق غريليش في الدقيقة 49 وكوفال ضد مرماه في الدقيقة 69.

وعرفت المباراة مشاركة الدولي الجزائري رياض محرو أساسيا، حيث شارك طيلة 90 دقيقة وساهم في النتيجة المسجلة لفريقه، بعدما كان وراء العرضية التي جاء منها الهدف الثاني الذي سجله كوفال ضد مرماه، فيما أهدر فرصة كسب النقاط الثلاث بتضييعه ركلة جزاء في الدقيقة 86، لكن رغم ذلك نال قائد الخضر رضا الأنصار الذين صفقوا له بعد نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد السيتيزن 90 نقطة في المركز الأول، ليقترب من التتويج بلقب البريمرليغ للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه، إذ سيستقبل أستون فيلا في مباراة الجولة الأخيرة يوم السبت المقبل، فيما يحتل ويست هام المركز السابع بـ 56 نقطة، مع العلم أن الدولي الجزائري الآخر سعيد بن رحمة غاب عن المباراة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الماضية أمام نورويتش سيتي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع