الكاف تفضل في تاريخ ومكان نهائي الشامبيونزليغ

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدا للجدل الذي دار حول تاريخ ومكان احتضاننهائي رابطة أبطال إفريقيا، والذي سيجمع بطل النسخة الماضية الأهلي المصري ونظيره المغربي الوداد البيضاوي.

وكتبت الكاف صبيحة الثلاثاء على موقعها الرسمي، أن نهائي الشامبيونزليغسيجرى رسميايوم 30 ماي الجاري بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وبالتالي أبقت على البرمجة التي وضعتها في الأيام الماضية.
وكانت إدارة الأهلي قد احتجت على هذا القرار، وبما أن هيئة الرئيس باتريس موتسيبي الذي تعلن عن ذلك سوى بعد مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، والتي كان فيها الوداد البيضاوي طرفا وعاد بفوز كبير من العاصمة الأنغولية لواندا (3-1) أمام بيترو أتليتيكو، ما يعني أن النادي المغربي كان مرشحا بقوة لتنشيط النهائي القاري.

ونقلت بعض التقارير الصحفية إمكانية نقل المباراة من ملعب محمد الخامس إلى ملعب مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يحسم الاتحاد الإفريقي في القرار ويبقي على ملعب محمد الخاتمس مسرحا للنهائي.

أما بخصوص نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، فأكدت الكاف أن ملعب غودسويل أكبابيو سيكون مسرحا للنهائي، الذي سيجمع نهضة بركان المغربي بنظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي يوم الجمعة المقبل 20 ماي الجاري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع