كلوب: « ريال مدريد كان فعالا وهذا ما صنع الفارق »

أدلى مدرب ليفربول الانجليزي يورغن كلوب بتصريحات أبرزتها صحيفة « ليكيب » الفرنسية، عقب نهاية مباراة فريقه أمام ريال في نهائي رابطة أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة الريدز اللقب (1-0): « لقد تقاسمنا الاستحواذ على الكرة بالتساوي وكان لدينا 9 تسديدات على المرمى، فيما سدد المنافس مرة واحدة فقط، لكنه كان فعالا وسجل هدف التتويج، وهذا ما غيّر المباراة بشكل واضح، أهنئ ريال مدريد على تتويجه، وخاصة حارسه تيبوا كورتوا الذي كان رجل المباراة وكذلك مدربهم كارلو أنشيلوتي، إنه الآن الأكثر نجاحا في البطولة بـ4 ألقاب ».
وبخصوص ما حدث قبل بداية المباراة، قال كلوب: « أعرف أن أفراد عائلتي واجهوا مشكلة في الدخول إلى الملعب، لقد حدثت أشياء غير عادية قبل المباراة، لكني لا أعرف المزيد ».
وعاد التقني الألماني للحديث عن المباراة وقال: « مازلنا نصنع الكثير من الفرص وريال مدريد اعتمد على خطة دفاعية، في الأخير النتيجة هي المهم فقط في كرة القدم، ويمكنك الحصول عليها بطرق مختلفة، على كل حال أنا أحترم طريقة لعب ريال مدريد ولست هنا للانتقاد ».
واختتم: « لقد هنأت لاعبي فريقي وقلت لهم أنني فخور بهم، لقد خسرنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة وخسرنا هذا النهائي بهدف واحد أيضا وهذه هي كرة  القدم، أحيانا تبتسم لك وأحيانا أخرى تدير ظهرها ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع