زكري لن يدرب مولودية الجزائر!

كشفت مصادر مقربة من نادي مولودية الجزائر، أن مجلس الإدارة بقيادة الرئيس عبد الحكيم حاج رجم شطبت اسم المدرب الجزائري نور الدين زكري من قائمة المدربين المرشحين للإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا للفرانكو بوسني فاروق هادزيبيجيتش الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وأفادت مصادرنا أن المدرب السابق لوفاق سطيف، والذي سبق له وأن أشرف على تدريب المولودية، أملى شروطا على الإدارة وصفها حاج رجم بالتعجيزية، إذ اشترط أجرة شهرية قدرها 25 ألف دولار دون احتساب المزايا الأخرى، وهو ما جعل المسؤولين يقررون استبعاد خيار التقني الشاوي.

وأضافت مصادرنا أن الاتفاق الأولي كان يقضي العمل رفقة اللاعب السابق للفريق محمد بصغير في منصب مساعد، إلى جانب كمال بوجنان في منصب محضر بدني، إلا أن المدرب زكري اشترط جلب طاقمه المساعد معه من إيطاليا، وهو من بين الأسباب التي أبعدته عن العارضة الفنية للفريق الأكثر شعبية في الجزائر.

كما علمنا أن بعض الأطراف اقترحت على حاج رجم المدرب السابق لاتحاد العاصمة وشباب قسنطينة، المغترب ميلود حمدي، إلى جانب التونسي قيس اليعقوبي والمغربي جميل بن واحي اللذين يتواجدان على طاولة الإدارة، على أن يتم الفصل في اسم المدرب الرئيسي في الساعات القليلة المقبلة، إذ لا يريد المسؤولون الإطالة في تعيين مدرب جديد يقود زملاء الحارس فريد شعال إلى سكة النتائج الإيجابية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع