البياوي يستقيل من تدريب شبيبة الساورة

أعلن المدرب التونسي لشبيبة الساورة ناصف البياوي، عن استقالته من العارضة الفنية للفريق، بعد مرور أربع جولات فقط من بداية بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

ورغم أن الفريق حقق بداية موفقة، إذ فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، فيما خسر مباراة واحدة وجمع 7 نقاط محتلا المركز الرابع، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لضمان الاستقرار في الطاقم الفني للفريق، ليرمي البياوي المنشفة لأسباب أرجعها إلى أمور شخصية.

وأدلى البياوي بتصريح زوال الثلاثاء، عقب الإعلان عن قرار استقالته، وقال: « أعلن بكل أسف عن استقالتي من العارضة الفنية لشبيبة الساورة لأسباب شخصية، فقد حاولت التأقلم مع أموري الخاصة هنا في بشار إلا أني وجدت نفسي مجبرا على ترك النادي لمصلحة هذا الأخير ».

وأضاف: « أتمنى التوفيق لنفسي ولفريق شبيبة الساورة وأتوقع له مستقبلا زاهرا إن شاء الله، كما أشكر الرئيس محمد زرواطي على تعامله مع شخصي والاحترام الذي حظيت به من طرفه وكل العاملين في الفريق وسكان مدينة بشار المضيافة ».

وواصل البياوي كلامه وقال: « أحزنتني مفارقة اللاعبين، فقد كنا نشكل عائلة واحدة وكان الانسجام كبيرا بيننا، وهو ما ساهم في النتائج الإيجابية التي حققناها في هذه البداية، أتمنى لهم التوفيق في مشوارهم وأشكرهم على تعاونهم الكبير معي ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع