ياريشان: « أعترف بخطئي في استقدام المدرب ريغا »

عبر رئيس شبيبة القبائل يزيد ياريشان، عن حسرته من الخسارة التي سجلها الفريق مساء السبت أمام مولودية الجزائر (1-0)، برسم الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، محملا المسؤولية للاعبين الذين- حسبه- لم يقوموا بواجبهم في الميدان ولم يجسدوا الفرص التي أتيحت لهم.

وقال ياريشان في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: « أعتذر من أنصار شبيبة القبائل على هذا التعثر الآخر للفريق، فصراحة لم أفهم ما يحدث في التشكيلة ولا يمكنني الدخول للتسجيل، فعلنا كل شيء وفي الأخير لا نصل إلى مرمى المنافس، علينا التكاتف لإنقاذ الفريق وإخراجه من الوضعية التي يتواجد فيها ».

وأضاف: « المدرب عبد القادر عمراني فعل كل شيء وهو يقوم بعمل كبير، وبالتالي لا يمكننا أن نلومه بل يجب علينا أن ندعمه ونقف معه في هذه المرحلة الصعبة، فهو يحظى بثقتي الكاملة وسنواصل العمل سويا لإخراج الفريق من وضعيته ».

كما اعترف ياريشان بالأخطاء التي ارتكبها في بداية الموسم وقال: « أعترف أنني أخطأت في استقدام المدرب جوزي ريغا في بداية الموسم، حيث وفرنا له كل الظروف الملائمة ولبينا كل متطلباته، لكنه لم يحضر الفريق ولم يقم بواجبه وأنا من جهتي أتحمل مسؤولية هذا الخيار الخاطئ ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع