سليماني عرضة لانتقادات لاذعة في أندرلخت

أبدى محبو نادي أندرلخت البلجيكي سخطهم على مهاجم فريقهم إسلام سليماني، الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، بعد أدائه الذي لم يرق إلى تطلعاتهم في مباراة مضيفه كورتري أمسية الأحد، لحساب الجولة 26 من الدوري البلجيكي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وضيع سليماني فرصة سانحة للتسجيل لفائدة فريقه، بعدما استقبل كرة برأسية وكان في وضعية سانحة للتسجيل، إلا أن كرته مرت جانبية بطريقة غريبة وهو الذي لم يتعود على تضييع مثل هذه الفرص، وهو ما جعله عرضة لانتقادات لاذعة من قبل عشاق النادي البلجيكي العريق الذين صبوا جم غضبهم على ابن عين البنيان.

من جهته، فضل بريان ريمر مدرب أندرلخت الوقوف إلى جانب لاعبه، حيث دافع عنه بشدة ووصف صفقته بالمميزة، وأرجع تضييعه تلك الفرصة إلى سوء الحظ، وقال في هذا الصدد: « لا يجب إلقاء اللوم على سليماني بسبب الفرصة التي ضيعها، فهو لم يكن محظوظا وكاد يذرف الدموع في غرف تغيير الملابس، بالنسبة لي أراه لاعبا من طراز رفيع وسيفيد الفريق كثيرا ».

يذكر أن سليماني لعب مباراته الثانية كأساسي بألوان ناديه أندرلخت، فيما شارك احتياطيا في مباراة واحدة وسجل هدفا واحدا، وكان ذلك في أول ظهور له أمام سانت ترويدنس يوم 12 فيفري الماضي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع