القمة الأورو- متوسطية لإدارة أعمال كرة القدم تتأجل

بعدما كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء بفندق سوفيتال، تأجلت القمة الأورو- متوسطية لإدارة الأعمال في كرة القدم في نسختها الأولى إلى تاريخ لاحق، مثلما أكد أمين سبيع رئيس اللجنة المنظمة.

ويعود السبب في تأجيل هذه القمة الأولى من نوعها في حوض البحر الأبيض المتوسط، إلى عدم حصول عدد من الضيوف المتحدثين على تأشيرة الدخول إلى الجزائر، وهو ما أجبر لجنة التنظيم على تأجيل الموعد إلى ما بعد شهر رمضان الكريم دون الكشف التاريخ المحدد لذلك.

وفي هذا الصدد، قال أمين سبيع رئيس اللجنة المنظمة للقمة الأورو- متوسطية لإدارة الأعمال في كرة القدم: « نحن متأسفون بتأجيل القمة إلى ما بعد شهر رمضان الكريم، فأغلب الضيوف المتحدثين لم يتلقوا استجابة لطلبات التأشيرة، ولهذا رأينا أنه من الأفضل تأجيل القمة حتى يتسنى لأكبر عدد من المتحدثين القدوم، وبالتالي الاستفادة من جميع الأندية والبطولات والاتحادات على أكمل وجه ».

وأضاف سبيع: « من جهتنا فقد كنا جاهزين من كل الجوانب، حيث ضبطنا كل الإجراءات التنظيمية إلى جانب برنامج القمة وتوقيتها، إلا أن أمورا تتجاوزنا حدثت في اللحظات الأخيرة ولم يكن بإمكاننا التحكم فيها، وسنعلن عن التاريخ الجديد للقمة في الأيام المقبلة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع