شايبي يمضي 5 سنوات في إنتراخت فرانكفورت

أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني صبيحة الأربعاء عن تعزيز صفوفه، بضم فارس شايبي الدولي الجزائري قادما من نادي تولوز الفرنسي.

وتمت هذه الصفقة بعد فترة من التفاوض وإصرار كبير من قبل إدارة النادي الألماني، والتي قامت بالمستحيل ورضخت لشروط تولوز للتخلي عن لاعبها، ووفقًا لما نشره نادي إينتراخت فرانكفورت على موقعه الرسمي، فقد تم التوقيع مع لاعب وسط الجزائر فارس شايبي بعقد يمتد لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2028.

من جهته، أشاد تيمو هاردونغ المدير الرياضي لنادي إينتراخت فرانكفورت، بصفقة التعاقد مع فارس شايبي، مشيرًا إلى أنهم تعاقدوا معه بناءً على تحمُّسه للانضمام إلى الفريق، وأوضح هاردونغ أن شايبي يمثل إضافة هامة للفريق، حيث يتمتع بقدرة تطور عالية وخبرة دولية، إضافة إلى قدرته على اللعب في مناصب هجومية متعددة، وقال في هذا الخصوص: « تعاقدنا مع شايبي بعد أن التمسنا تحمُسه للالتحاق بنا، وهو شاب قابل للتطور ويملك الخبرة الدولية، كما أن مناصبه الهجومية » متعددة.

ويعتبر شايبي الفائز بكأس فرنسا مع تولوز الموسم الماضي، من الوجوه الصاعدة في الساحة الكروية، حيث يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية متعددة، ما يسمح للنادي الألماني تعزيز خياراته وتنويع خططه الهجومية، حيث قدم لاعب خط الوسط المهاجم موسمًا رائعًا مع تولوز 2022/2023، إذ شارك في 41 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف، فيما قدم 7 تمريرات حاسمة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع