حاج رجم ومخازني منتظران في انجلترا للإمضاء على اتفاقية التوأمة مع أستون فيلا

يبدو أن مسؤولي مولودية الجزائر مصممون على إعطاء بعد احترافي يليق بسمعة النادي وقيمته محليا، إقليميا وقاريا، مع قرب تدشين مركز التدريبات بزرالدة، والذي بلغ نسبة متقدمة جدا من الأشغال ومنتظر تسليمه في الأسابيع القليلة المقبلة.

وعلمنا من مصادرها الخاصة، أن محمد حكيم حاج رجم رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر رفقة محمد مخازني المدير التقني الرياضي للنادي، يتأهبان للسفر إلى مدينة برمينغهام البريطانية للإمضاء على اتفاقية توأمة مع نادي أستون فيلا الإنجليزي العريق، بعد الاتفاق المسبق الذي تم بين الإدارتين بشأن التعاون المشترك في إطار تطوير كرة القدم في الجزائر.

وإذا تم تجسيد هذه الاتفاقية، تكون الكرة الجزائرية قد عرفت قفزة نوعية في مجال التسويق للبطولة المحلية واللاعب المحلي، خاصة أن الأمر يتعلق بناد عريق اسمه أستون فيلا، والذي يعتبره الكثير الأب الروحي لكرة القدم بما أن ويليام ماك غريغور الرئيس التاريخي للفيلانز هو من كان وراء فكرة بعث نظام البطولة في البلدان.

وأضافت مصادرنا المقربة أن حاج رجم ومخازني متواجدان حاليا في ألمانيا، حيث تنقلا لاقتناء معدات التدريب وتزويد مخزن النادي بوسائل عمل متطورة واحترافية، ومن هناك يشد الثنائي الرحال إلى مدينة برمينغهام لترسيم الأمور والإمضاء على اتفاقية التوأمة، بعد المحادثات التي جمعت المسؤولين قبل ذلك وتوصلهم إلى اتفاق.

ومن المنتظر أن يشرف بعض التقنيين من نادي أستون فيلا على تكوين المكونين في المولودية، وتأطيرهم وفق التطور الحاصل في هذا المجال بإنجلترا، وقبل ذلك من المقرر أن يسجل مسؤولو النادي الإنجليزي العريق حضورهم يوم تدشين مركز التدريبات وملعب الدويرة أيضا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع