عمروش: « لن نلعب من أجل التعادل »

أكد المدرب المساعد لمولودية الجزائر لطفي عمروش، أن الفريق سيلعب من أجل الفوز على ضيفه الزمالك المصري، عندما يتواجهان غدا السبت في الجولة الخامسة بدور مجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويبقى مولودية الجزائر بحاجة إلى نقطة واحدة لضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي للمنافسة، حيث يحتل المركز الثاني بـ8 نقاط متخلفا بنقطتين، خلف الترجي التونسي المتصدر الذي ضمن تأهله.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين، فيما يتذيل تونغيت السنغالي المجموعة الرابعة بنقطة واحدة.

وقال عمروش في تصريحات للإذاعة الجزائرية صبيحة الجمعة، أن فريقه يستعد لمواجهة الزمالك في أفضل الظروف، مؤكدا أن الجميع متحمس لتحقيق الهدف المنشود.

وأضاف: « صحيح أن نقطة واحدة تكفينا للتأهل، لكننا لن نلعب من أجل التعادل بل سنلعب للفوز، لدينا الإمكانيات التي تسمح لنا بذلك، لنلعب المباراة الأخيرة أمام الترجي بارتياح ».

وأكد: « نعرف أن الزمالك سيأتي إلى الجزائر من أجل الفوز والإبقاء على حظوظه في التأهل ».

وتابع: « لا يجب أن ننسى أنه وصيف بطل النسخة السابقة ويقوده مدرب خبير بالكرة الأفريقية، وسبق له التتويج بلقب دوري الأبطال مع نادي مازيمبي ».

وأشار عمروش إلى نقاط قوة وضعف الزمالك التي يجب أخذها بعين الاعتبار في مواجهة السبت، مؤكدا أن المدافع نبيل سعدو والمهاجم سامي فريوي سيغيبان عن المباراة، الأول بداعي الإصابة والثاني بسبب العقوبة.

كما أعرب عن أمله في أن ينجح من يعوضهما في تقديم الأداء المطلوب والإسهام في تقدم الفريق في المسابقة الأفريقية الأغلى.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع