عطال: « لهذه الأسباب أنا عرضة للإصابات »

كشف الدولي الجزائري والظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي يوسف عطال في حوار مع صحيفة « nicematin » الفرنسية: « لقد لعبت في الفترة الماضية سلسلة من المباريات، وهذا الأمر جعلني سعيدا جدا، خاصة أنني أعدت اكتشاف حياة المجموعة والميدان مع نهاية كل أسبوع ».

وأضاف: « في الفترة الحالية أشعر بتحسن أفضل بعد كل تمرين، فقد لعبت ثلاث مباريات وكنت أعود إلى الوراء في كل مرة، لكنني مازلت أعاني من مشكلة منعتني من تقديم موسم رائع مثلما تمنيت ».

وتابع: « كنت أرغب في البقاء على المستوى الذي ظهرت به في الفترة الماضية حتى أقوم بعمل أفضل، لكن لا يزال لدي الكثير من الأمل والطموحات الكبيرة ».

وواصل: « صراحة لقد مررت بمرحلة صعبة في الفترة الماضية، خاصة بعدما سمعت ما قاله الناس عني، وأنني لا أملك نمط حياة صحي وفعلت أشياء غير رياضية، لكن الناس لا يعلمون أن لدي ألياف عضلية دقيقة جدًا تشبه ألياف العدائين ».

وواصل خريج أكاديمية بارادو: « لقد أجريت عدة تحاليل في إسبانيا ووجدت أن لدي تحول في بعض المناطق في جسدي، فعضلاتي لم تكن قوية بما يكفي منذ الإصابة التي تعرضت لها في ركبتي، وعندما تقوم بحوالي عشرين عدوًا سريعًا في المباراة بسرعة 33 كم في الساعة، فإنها حتما تكون عرضة للإصابة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع