قريشي: « مدة 48 ساعة لإيجاد مكان نستقبل فيه منافسنا قصيرة جدا »

قال مدير القطب التنافسي لشباب بلوزداد توفيق قريشي يوم الجمعة، بخصوص قرار نقل مباراة فريقه أمام الضيف ماميلودي صان داونز، أن مدة 48 ساعة التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للفريق لإيجاد بلد يستقبل فيه المباراة، قصيرة جدا، خاصة أن الأمر يتعلق بفيروس كورونا المتحور والمنتشر في جنوب إفريقيا.

وقال قريشي في تصريح للإذاعة الوطنية: « هذه المباراة تشكل خطر انتقال عدوى فيروس كورونا المتحور، والمدة التي منحتها الكاف لنا غير كافية وقصيرة جدا، نحن الآن في انتظار ما ستقرره الكاف في هذا الخصوص ».

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان نشرته يوم الجمعة، أن عدم احترام قرار إقامة المباراة بملعب محايد سينجر عنه تطبيق القانون الخاص بكوفيد-19، والقاضي بأنه « في حالة عدم تمكن الفريق المستقبل من استقبال الفريق المنافس دون ترخيص من الحكومة، فإنه سيعتبر منهزما في المقابلة بنتيجة 2-0 ».

وفي محاولة جديدة لإيجاد حل لهذه الوضعية الاستثنائية، سيعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الجمعة اجتماعا مع أندية جنوب إفريقيا الثلاثة المشاركة في المنافسات القارية، وهي ماميلودي صان داونز، كايزر شيفز وأورلاندو بيراتس للبحث عن حلول ترضي كل الأطراف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع