عمراني: « سنلعب مباراة الترجي مثلما لعبنا مباراة الزمالك »

نشط مدرب مولودية الجزائر عبد القادر عمراني ندوة صحفية صبيحة الإثنين، للحديث عن المباراة التي تنتظر فريقه أمام الترجي الرياضي التونسي يوم الثلاثاء 23 فيفري، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

وكان عمراني مرفوقا بقائد الفريق عبد الرحمان حشود الذي تحدث بدوره عن استعدادات العميد لمواجهة أبناء باب السويقة، في داربي مغارب يخالص بين فريقين جارين يعرفان بعضهما جيدا.

وفي بداية حديثه، قال المدرب عمراني بخصوص المباراة: « الكل يعلم أن الترجي التونسي فريق قوي ومنافس محترم، وبالتالي المباراة ستكون صعبة على الفريقين خاصة أن الطابع المحلي سيعطي نكهة خاصة لهذه القمة »، وأضاف: « سنلعب المباراة مثلما لعبنا المباراة السابقة أمام الزمالك المصري، سنسعى لتسيير مجرياتها بذكاء وهذا هو مفتاح الفوز حسب نظري ».

من جهته، قال قائد الفريق عبد الرحمان حشود: « مجموعتنا صعبة وتضم منشط نهائي النسخة الأخيرة، بالإضافة إلى الترجي التونسي الذي توج مرتين متتاليتين مؤخرا، ونحن نعلم ذلك وأعدنا العدة لكل الاحتمالات »، وواصل اللاعب السابق لوفاق سطيف قائلا: « نحن نملك الخبرة اللازمة لتسيير مثل هذه المباريات، سنرمي بكل ثقلنا للإبقاء على النقاط الثلاث بملعبنا ».

وبخصوص المباراة التي ستجرى كما هو معلوم بمدرجات فارغة، قال حشود: « صحيح أن نقطة قوتنا تكمن في أنصارنا، لكننا نعلم جيدا أنهم بجانبنا وبالتالي سندخل المباراة وكأننا نلعب أمام مدرجات ممتلئة، أعد الأنصار أننا سنفرحهم إن شاء الله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع