قاسبيريني: « الحكم أفسد المباراة! »

لم يتمالك جيان بييرو قاسبريني، مدرب أتالانتا، نفسه وهو يعبر عن سخطه من حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد شهرة الأربعاء، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز النادي الملكي (1-0).

إذ أفصح بصراحة عما يدور في رأسه، وقال: « هناك اتجاه نحو إلغاء أي نوع من الاحتكاك وهذا انتحار، لن أعلق وإلا سيوقفني يويفا شهرين، لا أعلم… هذا انتحار بالنسبة لكرة القدم ».

وواصل المدرب، في تصريحات أوردتها شبكة سكاي سبورتس: « من الضروري أن يكون هناك قدر أكبر من المعرفة بكرة القدم، من غير المعقول أن يكون لدينا حكام لم يمارسوا اللعبة، إذا لم يكونوا على دراية بها، فليجدوا عملا آخر ».

وأضاف: « هذا مستحيل، الأمر لا يتطلب مهندسين من وكالة (ناسا) لفهم ذلك، فما حدث هذه الليلة مثير ».

وأشار قاسبريني إلى الطرد الذي تعرض له لاعبه فريلير، بدعوى إسقاطه الفرنسي فيرلاند ميندي، حين كان الأخير على وشك الانفراد بحارس مرمى أتالانتا.

واعتبر أن المدافع الأرجنتيني، كريستيان روميرو، كان في وضعية تسمح له بالاشتراك في اللعبة أيضا.

وتابع المدرب هجومه: « نشعر بالمرارة لعدم قدرتنا على لعب مباراة لطالما انتظرناها، كنا نتطلع لمواجهة الريال، إلا أن اللقاء فسد تماما بهذا الطرد ».

وعاد قاسبريني وأبدى تفاؤله بشأن مباراة الإياب، مؤكدا: « يكفي الذهاب والفوز في مدريد، نحن في أفضل حالاتنا ويتعين علينا تحقيق هذا الإنجاز ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع