إدارة الوفاق تسابق الزمن لإيجاد ملعب لاستقبال أورلاندو بيراتس

قال المدير العام لوفاق سطيف فهد حلفاية يوم الأحد في تصريحه للإذاعة الوطنية، أن أربعة دول رفضت طلب إدارة الفريق باستضافة المباراة أمام أولاندو بيراتس لحساب دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهي مصر، السودان، مالي وتنزانيا، وأوضح أن مصير مواجهة وفاق سطيف أمام أورلاندو بات معلقا لحين إيجاد حل لهذه المشكلة، والتي أصبحت تشكل عبئا ثقيلا عليهم.

من جهته، طلب رئيس الوفاق عبد الحكيم سرار تدخل وزارة الشباب والرياضة والفاف لمساعدة الفريق على لعب مبارياته القارية، وذلك في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه العالم بسبب جائحة كورونا.

مع العلم أن وزارة الصحة الجزائرية سبق ورفضت إقامة مباراة شباب بلوزداد وضيفه ماميلودي صان داونز في دوري أبطال إفريقيا، ووفاق سطيف أمام أورلاندو بيراتس في البلاد، خوفا من تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا التي ظهرت في بلاد الزعيم الراحل مانديلا.

وإن وافق الاتحاد التنزاني لكرة القدم على استضافة مباراة شباب بلوزداد – ماميلودي صان داونز، والتي جرت يوم الأحد وانتهت بفوز الضيوف (1-5)، فإنه في المقابل رفض طلب مسؤولي الكحلة باستضافة مباراة فريقهم.

وقد راسلت إدارة الوفاق الاتحاد الليبي لكرة القدم لطلب استضافة المباراة، بعد رفع الحظر عن هذا البلد والسماح له باحتضان المباريات الكروية، وهي في انتظار الرد الذي قد يكون في الساعات القليلة المقبلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع