كومان: « فعلنا كل ما في وسعنا وغادرنا بشعور جيد »

أبدى الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، حزنه بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل (1-1) أمام باريس سان جيرمان في إياب ثمن النهائي.

وقال كومان خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: « لقد ودعنا البطولة، لكننا نغادر بشعور جيد، ظهرنا بشكل رائع في الشوط الأول، كنا نستحق على الأقل (2-1) في الشوط الأول، حيث كانت ستتغير الأمور ».

وأضاف: « لقد كانت نتيجة مبالغ فيها، أعتقد أننا اليوم صنعنا أكثر بكثير مما فعلوه في الذهاب، والفارق الوحيد أنهم سجلوا 4 أهداف ونحن أحرزنا هدفًا ».

وتابع: « الفريق بذل جهدًا كبيرًا، وكنا بحاجة للحظ بعض الشيء، هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها حارس مرمى المنافس أفضل لاعب في المباراة، حيث صنعنا الفرص لكننا لم نستغلها بالتسجيل ».

وعن إهدار ميسي ركلة الجزاء، علق: « لم تكن هي مفتاح المباراة، لكنها لحظة مهمة وهي أشياء تحدث، يجب أن نسلط الضوء على أداء الفريق ».

وفي حديثه عن عشاق الفريق، قال صخرة دفاع البارصا سابقا: « يمكن لجماهير برشلونة أن يفخروا بالفريق وما قدمه، بما فيهم رئيس النادي لابورتا الذي قال إننا سنذهب للقتال، وهو ما فعلناه منذ الدقيقة الأولى، كنا نريد تحقيق ريمونتادا، لكننا لم نستغل الفرص عكس ما حدث مع المنافس في مباراة كامب نو ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع