زطشي ينسحب من سباق انتخابات المجلس التنفيذي للفيفا

في قرار مفاجئ، انسحب رئيس للاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، من سباق انتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك لحظات فقط قبل موعد الانتخابات المقررة يوم الجمعة بالعاصمةةالمغربية الرباط على هامش الجمعية العامة الانتخابية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم « الكاف ».

وكشف مسؤول الإعلام للفاف صالح باي عبود يوم الجمعة، خلال نزوله ضيفا على الاذاعية الجزائرية، أن « زطشي فضل اتباع طريق المنطق من خلال سحب ترشحه في آخر لحظة ».

ليضيف أن: « رئيس الفاف وبعد أن عاين الوضع وإطلاعه على جميع المعطيات، فضل الانسحاب من السباق بما أن الأمور حسمت من قبل ».

من جانب آخر، أوضح صالح باي عبود أن « رئيس الفاف ذهب ضحية مؤامرة جعلته عاجزا عن التنافس في سباق تنفيذية الفيفا »، ليضيف أن « هناك أطراف قارية وأخرى محلية تسببت في رفض ملفه وحرمانه من إجراء حملته الانتخابية »، كما كشف مسؤول الإعلام للفاف انه « يفضل حاليا التحفظ وفي الوقت المناسب سيكشف عن عدة حقائق ».

وكان زطشي مرشحا إلى جانب المغربي فوزي لقجع وهاني أبو ريدة الذي ترشح لعهدة ثانية، وغوستافو ندونغ من غينيا الاستوائية على مقعدين في المكتب التنفيذي للفيفا.

وبانسحاب زطشي قبل ساعات قليلة من إجراء الانتخابات بالمغرب، ونفس الحال لغوستافو ندونغ من غينيا الإستوائية، يكون هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري السابق، وفوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، قد حسما انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للكاف والفيفا بالتزكية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع