الرابطة المحترفة تنشر برنامج تسوية رزنامة البطولة

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم مواعيد 8 مباريات مؤجلة من مختلف مراحل المسابقة، إذ كشفت عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت يوم الثلاثاء، أن المباريات الثماني ستلعب بين يومي 24 و30 مارس الجاري.
وقد قررت الرابطة المحترفة تأجيل عدد من مباريات فرق مولودية الجزائر، شباب بلوزداد، وفاق سطيف وشبيبة القبائل، بسبب مشاركة الأندية المذكورة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.
وستلعب الأندية الأربعة مباراتين من المباريات المؤجلة يومي 24 و30 مارس، على أن يتم تحديد مواعيد باقي المباريات في وقت لاحق.

وقررت الرابطة المحترفة برمجة داربي الجزائر بين الغريمين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر المؤجلة من الجولة 12، يوم 26 من الشهر الجاري، وهو اليوم الذي يلتقي فيه الرائد شبيبة الساورة ضيفه وفاق سطيف، وشبيبة القبائل مع ضيفه شباب قسنطينة، في مباراتين مؤجلتين عن الجولة 13.
أما شباب بلوزداد حامل اللقب، والذي يملك 5 مباريات مؤجلة، فيحل ضيفا على جمعية الشلف ثم يستضيف وداد تلمسان، وذلك يومي 24 و28 من الشهر الجاري ضمن الجولتين 12 و13 على التوالي.
وسيلعب مولودية الجزائر مواجهة جمعية الشلف في مباراة مؤجلة من الجولة 13 يوم 30 من الشهر الجاري، فيما يواجه شبيبة القبائل سريع غليزان، على أن يحل جمعية أمل عين مليلة ضيفا على وفاق سطيف ضمن منافسات الجولة 14.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع