زرواطي: « احترازات بارادو غير مؤسسة شكلا »

يبدو أن قضية الساعة في الوسط الكروي الجزائري، والمتمثلة في خصم 6 نقاط من رصيد شبيبة الساورة، على خلفية مشاركة اللاعب أسامة مداحي في مباراة أتليتيك بارادو وهو تحت طائل العقوبة، ستأخذ أبعادا أخرى، إذ أطل رئيس الفريق محمد زرواطي زوال السبت على إحدى القنوات الخاصة، وقدم العديد من التوضيحات بخصوص الاحترازات التي قدمتها إدارة بارادو.

وقال زرواطي في البداية: « بودي الإشهار إلى أمر مهم، لم يسبق وأن تم إصدار عقوبة في ظرف 24 ساعة مثلما حدث مع شبيبة الساورة ».

وأضاف: « نحن نعترف بالخطأ الذي ارتكبناه، لكن في الجهة المقابلة احترازات أتليتيك بارادو غير مؤسسة شكلا، وبالتالي هي باطلة ».

وبرر زرواطي كلامه بالقول: « المادة 92 واضحة وتقول أن الاحترازات يتكفل حكم اللقاء بتحريرها، وهو ما لم يحدث في مباراتنا، إضافة إلى وجوب تدوين الموسم الكروي والتوقيت بالضبط، وهذا أيضا لم يحدث، وفي هذه الحالة تكون الاحترازات باطلة من حيث الشكل ».

وواصل: « إدارة بارادو أيضا أخطأت في كيفية تحرير الاحترازات، وبالتالي قدامنا طعنا ونحن في انتظار الرد ».

وفي حالة رفض الطعن الذي تقدمت به إدارة الفريق البشاري، قال زرواطي: « لا أظن أن الطعن سيرفض لأننا نملك الأدلة التي تنصفنا، ومبدئيا لسنا بحاجة للذهاب بعيدا في القضية ونرجو حلها في القريب العاجل، فلجنة الانضباط تسرعت في إصدار العقوبات ومن يتسرع يخطئ ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع