توبة وزروقي جديد المنتخب وبلماضي يستدعي 28 لاعبا

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي يوم الأحد، عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتربص التحضيري لمباراتي زامبيا وبوتسوانا، والمقررتين يومي 25 و29 مارس الجاري، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، والتي نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الالكتروني.

وقد عرفت القائمة التحاق أسماء جديدة إلى كتيبة الخضر، على غرار حسين بن عيادة، عبد القادر بدران ونوفل خاسف، والذين سبق لهم تقمص ألوان المنتخبات الشبانية والمنتخب المحلي، لكن رامز زروقي وأحمد توبة يبقيا أبرز الأسماء المتواجدون في القارمة، بحكم أنهما يمثلان ألوان الجزائر لأول مرة في مسيرتهما، مع العلم أن أحمد توبة تقمص ألوان منتخب بلجيكا في الفئات الشبانية.

كما عرفت القائمة عودة أسماء أخرى إلى المنتخب، على غرار زفان، سوداني، غزال، درفلو وعبد اللاوي، والذين غابوا عن الخضر سابقا لأسباب مختلفة.

وقد استدعى الناخب الوطني جمال بلماضي 28 لاعبا تحسبا لمباراتي زامبيا وبوتسوانا، على أن يختار 23 لاعبا في كل مباراة.

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، عز الدين دوخة، ألكسندر أوكيدجة.

المدافعون: مهدي زفان، أيوب عبد اللاوي، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، حسين بن عيادة، عبد القادر بدران، نوفل خاسف، أحمد توبة.

الوسط: عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، مهدي عبيد، رامز زروقي، هاريس بلقبلة، فريد بولحية.

الهجوم: بغداد بونجاح، رشيد غزال، أسامة درفلو، سفيان فغولي، يوسف بلايلي، رياض محرز، إسلام سليماني، سعيد بن رحمة، هلال سوداني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع